الأخبار

الهلال الأحمر السوداني يبحث تعزيز التعاون الإنساني وتفعيل برنامج الروابط العائلية بشمال كردفان

الخرطوم: الرسالة نيوز

الأبيض: الرسالة نيوز

أجرى المدير المكلف لفرع جمعية الهلال الأحمر السوداني بولاية شمال كردفان، برفقة مدير البرامج ومنسق التعاون، إلى جانب المنسق القومي لبرنامج إعادة الروابط العائلية، زيارة ميدانية إلى المركز الموحد للوافدين بمدينة الأبيض، وذلك في إطار متابعة الأنشطة الإنسانية المشتركة بين الجمعية واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وهدفت الزيارة إلى الوقوف على سير تنفيذ البرامج الإنسانية بالمركز، وبحث آليات تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، إلى جانب إدخال وتفعيل برنامج إعادة الروابط العائلية بولاية شمال كردفان، بما يسهم في دعم الأسر المتأثرة بالنزوح والفقدان، وتمكينها من استعادة التواصل مع ذويها.

وأكد الوفد أهمية توسيع نطاق الخدمات الإنسانية المقدمة للوافدين، وتعزيز الشراكة مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بما يضمن الاستجابة الفاعلة للاحتياجات الإنسانية المتزايدة بالولاية، ويسهم في تخفيف معاناة المتأثرين بالأوضاع الإنسانية الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى